الوصف الوظيفي:
يقوم مدير التسويق بجميع مهام التسويق ذات العلاقة بالعلامات التجارية وتخطيط وتوجيه وتنسيق والرقابة على أنشطة تسويق منتجات الشركة من خلال القيام بالواجبات والمسؤوليات إما بشكل فردى أو من خلال المرؤوسين.
المهام والمسئوليات:
1- أن يكون المسئول عن تطوير الاستراتيجيات التسويقية والمحافظة عليها لتحقيق أهداف الشركة المتفق عليها.
2- إعداد وتقييم الأبحاث التسويقية المختصة بالعملاء ووضع السوق والمنافسين وعكسها على الخطط التسويقية بأخذ الإجراء المناسب حسب التطورات.
3- الإشراف العام على فريق العمل لتنفيذ الحملات الدعائية والإعلانية وضمان تنفيذها في الوقت المحدد.
4- المساعدة في وضع تنبئوات المبيعات وحجم الطلب على العلامة التجارية من خلال التحليل المنطقي والمترابط.
5- تنفيذ الخطط التسويقية بفاعلية وجودة عالية .
6- وضع الخطة التسويقية العامة بالتنسيق مع إدارة المبيعات ( إدارة المعارض / إدارة الجملة)
7- إدارة الميزانية للقيام بكل أنشطة التسويق في حدود الميزانية المتفق عليها.
8- ضمان تنفيذ كل الفعاليات في الوقت المناسب بجودة عالية ، وإدارة جميع مراحل التنفيذ والإنتاج المتعلقة بالطباعة والتسليم والتوزيع.
9- تقسيم تنبؤات المبيعات العامة إلى العلامات التجارية.
10- التواصل المستمر بجميع الإدارات داخل المنظمة لضمان الدعم الشامل والمستمر وخاصة: الإدارة التجارية، إدارة الإنتاج وتوريد المنتجات، إدارة مبيعات المعارض وإدارة مبيعات الجملة.
11- قيادة وتطوير جميع عناصر التسويق والمواد المتعلقة بالحملات التسويقية (البروشوروات ، مواد ومطبوعات دعم المبيعات، الإعلانات ، التصوير ،التغليف، الوسائل الرقمية)
12- متابعة أداء العلامة التجارية ومقارنتها بالتنبئوات البيعية للمستقبل
Job Details
Date Posted: | 2013-05-01 |
Job Location: | Jeddah , Saudi Arabia |
Job Role: | Marketing/PR |
Company Industry: | Retail/Wholesale |
Preferred Candidate
Career Level: | Executive/Director |
Degree: | Bachelor's degree / higher diploma |
Apply Now - Jobs in Saudi Arabia - Jobs in Jeddah , Saudi Arabia - Jobs in Riyadh, Saudi Arabia - Search All Jobs
No comments:
Post a Comment